بالصور..مجلس مقاطعة الفداء يُتوج المنطقة المتفوقين في حفل نظم على شرفهم

عبدالرحيم بنيحيا/عـدسـة:مـحـمـد بـنـهـيـمـة

احتضنت قاعة المركب الثقافي محمد الخامس بمقاطعة الفداء أمس الجمعة 12 يوليوز الجاري، فعاليات النسخة الثانية لحفل التميز و التفوق المنظم من لدن المجلس الجماعي للمقاطعة على شرف التلاميذ و التلميذات الذين تفوقوا في مسارهم الدراسي. برسم الموسم الدراسي 2018/2019.

وحضر الحفل عدد من المسؤولين، على رأسهم عامل المنطقة ورئيس المقاطعة الفاطمي الرميد و المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين ” عبد العالي السعيدي” والمدير الاقليمي لوزارة الشباب و الرياضة بعمالة الفداء مرس السلطان إضافة إلى ممثلي المصالح الخارجية للوزارات وبعض رؤساء المقاطعات بالبيضاء إلى جانب ممثلي المصالح الخارجية للوزارات وجمعيات المجتمع المدني وآباء و أمهات التلاميذ.

وشهد حفل التفوق و التميز في نسخته الثانية، تتويج عدد من التلاميذ بلغ عددهم 47 تلميذا و تلميذة من مختلف المستويات الإشهادية، حيث جرى توزيع عدد من الحواسيب المحمولة لفائدة المتوجين و المتوجات، كما جرى بالمناسبة نفسها توزيع بعض الجوائز لفائدة سيدتين من لمتفوقات في برنامج محو الأمية، قبل أن تختتم فعاليات الحفل بأخذ صورة جماعية للتلميذات و التلاميذ المتفوقين بمعية عدد من المسؤولين الترابيين و المحليين ثم التربويين.

 

Loading...