حاليلوزيتش: رفضت عرضين أكثر إغراء والأسود يمتلكون مهارات عالية

قال وحيد حاليلوزيتش، الناخب الوطني الجديد، أنه سعيد جدا بالتعاقد مع الجامعة الملكية لكرة القدم لتدريب المنتخب الوطني المغربي، « لان اللاعبين يمتلكون مهارات عالية وتنقصهم الحنكة والعمل فقط ».

وأضاف حاليلوزيتش، في ندوة صحفية نظمتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس بالرباط، لتقديم المدرب البوسني الجديد، إنه ما كان ليقصد المغرب لو كان يبحث على المال، مبرزا أنه رفض عرضين للتدريب أكثر إغراء على المستوى المادي، من أجل تجربة تدريب المنتخب المغربي الذي اعتبرها « مثيرة للفضول والاهتمام ».

وأكد أنه لا يطمح لاعتناق الحلم القاري سنة 2023 فحسب، « بل أريد التركيز أكثر على الظفر بكأس العالم 2022، والأسود يستحقون الوصول إليه، يحتاجون فقط لبذل المزيد من المجهود والالتزام بمجموعة من الضوابط »، وفق تعبيره.

وأضاف: « أنا من النوع الذي يكره الخسارة بمكان، وأشعر بمرض أصابني حين أخسر، ولذلك سأحاول بكل ما بوسعي المضي قدما بهذا المنتخب وتحقيق النجاحات ».

وأبدى حاليلوزيتش نيته في الاستعانة بلاعبي الدوري المغربي، قائلا: « ليس المهم أن يكون اللاعب دوليا أو محليا، المهم هو الاهتمام بالكفاءات واستقطابها أينما كانت، وسألعب على هذا الوتر ».

يذكر أن الجامعة خصصت لحاليلوزيتش راتبا شهريا يقدر بـــ80 مليون سنتيم من أجل تدريب « الأسود »، وشرطت عليه التقدم بالمنتخب الوطني إلى النهائيات في كل من كأس إفريقيا 2021 وكأس العالم 2022، على أن يحقق فوز المنتخب المغربي باس إفريقيا 2023 ، وإلا سيتم إلغاء العقد المبرم معه.

Loading...