عبد الله شاطر عامل النواصر يشرف على وضع حجر الأساس لبناء مركز تجاري وسوق ممتاز مرجان ببوسكورة

أشرف السيد عبد الله شاطر عامل عمالة إقليم النواصر، اليوم، ببوسكورة، رفقة كل من السادة يسير الأزمي رئيس مجلس هوليدنغ “مرجان”، و توفيق بن علي العامل المدير العام للوكالة الحضرية للدار البيضاء الكبرى، على وضع الحجر الأساس لبناء مشروع مركز تجاري ضخم يضم 24 محل تجاري على شاكلة “مول”، فضلا عن سوق ممتاز مرجان، على مساحة تقارب 5 هكتارات، بغلاف مالي قدره 300 مليون درهم دون احتساب ثمن العقار.

ومن المنتظر، أن يسهم مشروع  المركز التجاري التابع لمجموعة “مرجان”، في خلق 1000 منصب شغل مباشر و1000غير مباشر، سيجري انجازه في مدة 24 شهرا.
كما يتوقع حسب الدراسة التقنية للمشروع، أن يأخذ الموقع التجاري لهذا الأخير بعدا جديدا برغبة مرجان هولدينغ في إدماج فضاء جهوي للأنشطة التجارية والترفيهية يشمل مساحات متخصصة للتسويق والمطاعم، إلى جانب الفضاءات التقليدية، والمتجر الممتاز، والرواق التجاري، ناهيك عن موقف للسيارات بسيعة642 سيارة.

ويروم هذا المركز التجاري الذي سيشيد بحلة جديدة،إلى خلق فضاء للعيش والتجارة في آن واحد، وتكريس المفهوم الشمولي الجديد الساعي إلى خلق تكامل منسجم بين مختلف الفضاءات استجابة لحاجيات الجيل الجديد من المستهلكين، إن على مستوى الاختيار والجودة والسلامة والرفاهية، أو إنعاش فرص الشغل بإقليم النواصر.
يشار، إلى أن هذا الحفل حضره كل من عبد العزيز جدعي رئيس المجلس الإقليمي للنواصر، وطه بوشعيب رئيس الجماعة الترابية بوسكورة، والسادة رؤساء الجماعات الترابية التابعة للإقليم، فضلا عن برلمانيي الإقليم، ورؤساء المصالح الخارجية، وبعض المنتخبين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: المحتوى محمي !!