افتتاح فضاء مقهى الخيمة بحضور فنانين بعين الذياب بالدار البيضاء

سفيان العلمي

ثم افتتاح بعين الذياب بالدار البيضاء فضاء مقهى الخيمة و ذلك أمس الأحد 01 دجنبر 2019، وقد حضر الحفل عدة فنانين و فعاليات اقتصادية و بالخصوص أصحاب و كالات كراء السيارات على المستوى الوطني و أفراد الجالية المغربية باروبا و دول الخليج.

علما أن خاصية لون جمالية الخيمة عبارة عن مقهى تحتوي على ديكور متميز من الصباغة المتشكلة دلالاتها عبارة عن ألوان الفن التشكيلي و زرابي خلابة تجسد التلاقح بين موضة الأصالة و المعاصرة رغم أن فضاء مقهى الخيمة يكتسي طابع خليجي و حسب مصادر  فان مقهى الخيمة نصفها يتخذ شكل ديكور فضاء الديوانية بدولة الكويت.

و يمتاز فضاء مقهى الخيمة بفريق احترافي في ميدان الطبخ برأسة شاف طباخة  لديها تجربة كبيرة في تحضير أطباق مغربية و خليجية و عربية مختلفة تفوق 20 سنة بالسعودية و دولة الإمارات و فريق عمل احترافي في تقديم أجود الخدمات بسرعة قياسية علما أن جل الأطباق المقدمة تمتاز باثمنة مناسبة.

كما يوفر فضاء مقهى الخيمة مقومات الراحة و الهدوء من اجل القضاء نسبيا على التوتر و ضغوطات العمل اليومية.

و أكد يوسف بجغاوي صاحب مقهى الخيمة أن الهدف من هذا الاستثمار السياحي هو استرجاع مكانة الدار البيضاء كوجهة سياحية اقتصادية و جلب عدد كبير من السياح و رجال الأعمال الخليجيين من اجل المساهمة في الاستثمار و تشجيع الاقتصاد بالعاصمة الاقتصادية لأنها تكتسي طابع سياحي تجاري محض.

و أضاف انه قد قام بزيارة عدة معارض دولية للسياحة منها معرض مدريد و باريس و لندن و نوه بالدور الكبير الذي تقوم وزارة السياحة في التعريف بالمميزات التي يزخر بها المغرب و كدا المدن السياحية بمختلف ربوع المملكة

و أشار إلى ضرورة العمل الجماعي في جميع المجالات و الخصوص القطاع السياحي و الاقتصادي و البنكي و تحفيز الكفاءات المهنية في ميدان الشغل لان الملك محمد السادس أشار في خطابه الأخير إلى مشروع تنموي جديد ينادي بتشغيل الشباب بكل جهات المغرب.

و في الأخير وجه يوسف بجغاوي رسالة إلى ضرورة البحث عن سبل النجاح من اجل الرقي بالسياحة ببلادنا و إعطاء صورة ايجابية للمملكة المغربية في جميع المحافل الدولية مضيفا انه يعمل جاهدا إلى تكريس كل تجربته خارج الوطن بانجلترا التي تتجاوز 15 سنة من اجل دعم قدرات الشباب و تحفيزهم من اجل العمل و ترسيخ مبدأ المواطنة و حب الوطن.

Loading...