مجلس المستشارين يعقد جلسات عمومية للدراسة والتصويت على قانون المالية

يعقد مجلس المستشارين، غدا الخميس وبعد غد الجمعة، جلسات عمومية تخصص للدراسة والتصويت على مشروع قانون المالية رقم 70.19 للسنة المالية 2020.

وحسب بلاغ لمجلس المستشارين فإن الجلسة الصباحية ليوم غد الخميس، التي ستنطلق على الساعة العاشرة والنصف، ستخصص لتقديم تقرير لجنة المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية؛ والشروع في المناقشة العامة من لدن الفرق والمجموعة بالمجلس، فيما ستخصص الجلسة المسائية، التي ستبتدئ في الساعة الثالثة والنصف زوالا، لمواصلة المناقشة العامة من لدن الفرق والمجموعة، وكذا لرد وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة.
وسيواصل المجلس، حسب البلاغ ذاته، أشغاله بعد غد الجمعة بعقد جلسة صباحية وذلك للتصويت على الجزء الأول من مشروع قانون المالية، كما سيقوم بالبت في الجزء الثاني من مشروع قانون المالية من لدن لجنة المالية والتصويت على مشاريع الميزانيات الفرعية أمام اللجان الدائمة.
وأضاف المصدر ذاته، أن الجلسة المسائية، من اليوم ذاته، ستخصص لمناقشة مشاريع الميزانيات الفرعية من لدن الفرق والمجموعة بالمجلس؛ وجواب الحكومة؛ والتصويت على الجزء الثاني؛ والتصويت على مشروع القانون المالي برمته؛ وتفسير التصويت.

Loading...