لهذا السبب رفض بدر بانون المشاركة في برنامج رامز جلال

رغم الإغراء المالي، رفض نجم الرجاء الرياضي الأسبق ولاعب الأهلي المصري، بدر بانون، المشاركة في برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال في كل موسم رمضاني.

 وامتنع بانون عن المشاركة في البرنامج الموسوم بعنوان “رامز مجنون نفسي” ضمن حلقة كانت ستعرض على قناة “إم بي سي” في رمضان المقبل، في حين كانت قيمة التعويضات التي عُرضت عليه مقابل مشاركته محددة في 30 مليون سنتيم.

بانون وتبعا لتقارير إعلامية مصرية، أبدى امتناعه عن المشاركة في برنامج المقالب المذكور بعدما فطن إلى المقلب الذي كان ينتظره، خاصة وأنّ الاتفاق معه كان يدور حول تيمة معينة ذات قالب اجتماعي، ستعرّي النقاب عن حياته ومساره في عالم الرياضة والكرة المستديرة.

 العائد المادي الذي وصفه مجموعة من المتتبعين بـ “المغري”، لم يجعل بانون يركع أمامه بعد أن حُدّد سقف التعويض في 30 مليون سنتيم وكانت رحلته نحو السعودية واعتبارات أخرى، سببا في تغيير رأيه بعدما لم يحالفه الحظ في الوصول في الوقت المناسب، إذ أنّ الطائرة حلّقت عاليا دون أن يدرك الرحلة.

“العائلة أهم”، هي العبارة التي وضعها لاعب الأهلي المصري، نصب عينيه ليقرر شدّ الرحال إلى وطنه الأم المغرب دون أن يسيل لعابه، العائد المادي أو ما يحققه البرنامج من نسب مشاهدات عالية في كل موسم رمضاني، علما أنّ لاعبين مغاربة في صفوف أندية مصرية، شاركوا في برنامج رامز جلال، من بينهم أشرف بنشرقي، لاعب نادي الزمالك المصري.

Loading...