صفعة جديدة لـ”بوليساريو” والجزائر…أشهر وكالة إخبارية عالميا تنشر خريطة المغرب كاملة

في خطوة جديدة تؤكد استمرار كبريات المؤسسات الأمريكية في تفعيل قرار بلادها القاضي بالاعتراف بمغربية الصحراء، نشرت الشركة العالمية للخدمات الإخبارية والإعلامية والمعلومات المالية الشهيرة “بلومبرغ” خريطة المغرب كاملة.

وتظهر الخريطة المنشورة على الصفحة الرسمية للوكالة بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، خريطة المغرب بأقاليمه الصحراوية الجنوبية، وهو ما يشكل صفعة جديدة للنظام العسكري الجزائري، وجبهة “بوليساريو” الانفصالية، اللذان ظلا يمنيان النفس بقرار أمريكي يخدم طرحهما الانفصالي منذ قرار واشنطن التاريخي المقر والمعترف بسيادة المملكة الكاملة على أقاليمها الجنوبية.

إدراج وكالة “بلومبرغ” المتعددة الجنسيات، لخريطة المغرب كاملة غير منقوصة، جاء في سياق تحديثها اليومي لمجموع اللقاحات التي تم توزيعها ونسبة تطعيم الناس ضد الوباء التاجي في مختلف بقاع العام.

يشار الى أن وكالة “بلومبرغ نيوز” Bloomberg News،‏ هي وكالة أنباء دولية، تأسست في 1990 . يقع مقرها في نيويورك في الولايات المتحدة . تأسست في البداية تحت اسم بلومبرغ بيزنس نيوز لتقديم تقارير متعلقة بالأخبار المالية. أسّسها كل من رجل الأعمال مايكل بلومبرغ والصحفي ماثيو وينكلر الأمريكيين.

Loading...