بوشتى الشارف يقصف المتطرف حاجب..أنت منافق وجماعة الدعوة والتبليغ بريئة من أمثالك !!

لازال العديد من زملاء السجن السابقين لمحمد حاجب، المعتقل بسبب قضايا الإرهاب والتطرف، يواصلون دحض المضامين التي تحتويها “الفيديوهات”، التي يروج لها حاجب، الفار الى ألمانيا.

وفي هذا الصدد، أكد بوشتى الشارف، المعتقل السابق بتهمة الإرهاب في سجن “الزاكي”، أن محمد حاجب مجرد منافق وكذاب افترى كذبا وبهتانا على جماعة الدعوة والتبليغ من خلال الادعاء بأنه سافر رفقة الجماعة الى باكستان”.

وقال بوشتى الشارف ان “محمد حاجب خريج مدرسة تنظيم القاعدة، وانهال من أفكارها، ومخططاتها ومؤامرتها الإرهابية”، مشددا على أن ” جماعة الدعوة و التبليغ بريئة من الكذاب والمتطرف حاجب”.

واستدل المتحدث ذاته بمقطع فيديو للشيخ المغربي المقيم في الامارات، عبد الرحيم الهذيلي، الذي فند قبل أيام ادعاءات حاجب بالانتماء الى جماعة الدعوة والتبليغ، بالحجة والدليل القاطعين”.

وفي هذا الفيديو، شدد الشيخ عبد الرحيم الهذيلي، على ان “ادعاء محمد حاجب، في مقطع له، أنه عندما كان رفقة جماعة الدعوة والتبليغ في باكستان تم الإمساك به من طرف الشرطة بسبب مشكل الإقامة، محض كذب وبهتان وضحك على ذقون المغاربة”.

وأشار عبد الرحيم الهذيلي الى أن “محمد حاجب المقيم في ألمانيا يفتري ويروج أكاذيب واضحة على جماعة الدعوة والتبليغ، ويتهمها بأنها تخرج معها أناس لا تتوفر فيهم شروط”، مؤكدا أنه لو كان رفقة الجماعة فعلا، ما كانت الشرطة الباكستانية لتمسك به”.

وأضاف المتحدث ذاته أن “محمد حاجب لم يكن يتوفر على تأشيرة الدخول الى باكستان، مبرزا أن الأمن يتحدث مع المسؤول وأمير الجماعة”، مخاطبا حاجب: “الأمن لا يتحدث معك مباشرة اذا رأى خلل يلتجئ الى المسؤول و هو أمير الجماعة، فكيف تكون خارجا مع الجماعة وأنت لا تتوفر على تأشيرة دخول الى باكستان.. يامفضوح يا بوحمارة !! لاتكذب على الجماعة”.

Loading...