المصطفى النوحي عامل إقليم ميدلت يقوم بزيارة لقافلة “إنطلاقة “

في إطار التحسيس و التوعية بالبرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات ، وانسجاما مع التوجيهات الملكية السامية، انطلقت بمدينة ميدلت يوم الجمعة 16 أبريل 2021، فعاليات القافلة التي ينظمها المركز الجهوي للاستثمار لجهة درعة تافيلات من 13 إلى 19 أبريل 2021 بإقليم ميدلت، والتي اختير لها شعار ” قافلة انطلاقة درعة تافيلات لمواكبة شباب الجهة حاملي المشاريع نحو مستقبل أفضل”، وتنظم هذه القافلة بشراكة مع الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات.

وقام عامل صاحب الجلالة على إقليم ميدلت السيد المصطفى النوحي، مرفوقا بالسيد الكاتب العام بالعمالة ، بزيارة هذه القافلة التي تروم إلى تشجيع الفكر المقاولاتي، و المبادرة الحرة لفائدة حاملي المشاريع بإقليم ميدلت. وفي هذا الإطار، قدم السيد مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة درعة تافيلات للسيد عامل الإقليم والوفد المرافق له، شروحات حول هذه المبادرة التي تستهدف الشباب و حاملي أفكار المشاريع الاستثمارية والتي تسعى إلى تحقيق القرب منهم، عبر مواكبتهم ودعم أفكار المشاريع الاستثمارية الخاصة بهم.

وقد تمكن المركز الجهوي للاستثمار من خلال هذه المبادرة، وعبر زياراته لمختلف أقاليم الجهة ، من الاطلاع على انتظارات حاملي المشاريع و حاجياتهم مما سيسمح بتكوين قاعدة بيانات تتعلق بالشباب ومشاريعهم لمواكبتهم بشكل أفضل.

Loading...