صادم.. الناشط الحقوقي والمحامي محمد الهيني يكشف المستور: هذه حقيقة وهيبة

قال الناشط الحقوقي والمحامي، محمد الهيني، انه “تفاجأ عند اطلاعه على ملف اتهامات ضابطة الشرطة المعزولة، وهيبة خرشيش، المتعلق بالاتهامات المجانية، و الوشاية الكاذبة بمسؤوليها الأمني، بوجود ترخيص من زوجها بالخيانة الزوجية طوال عمرها”.

واستغرب محمد الهيني، في حديث لموقع “الدار”، توفر وهيبة خرشيش على ترخيص من زوجها بممارسة الخيانة الزوجية طوال حياتها”، واصفا إياها بـ”المرأة الفاسدة التي لا أخلاق ولاضمير لها”، و التي تنفث حقدها وعدائها الدفين تجاه الدولة والمؤسسات”.

  وتساءل محمد الهيني عن أسباب فرار وهيبة خرشيش الى الولايات المتحدة الأمريكية بمساعدة المحامي، محمد زيان، وعدم مكوثها في المغرب لمواصلة ملفها القضائي في إطار دولة الحق والقانون”، مبرزا أن ” ما ارتكبه محمد زيان جريمة تندرج في إطار تهريب البشر، و الإقامة غير الشرعية والخروج دون رخصة من التراب الوطني”.

وأوضح المتحدث ذاته أن ” المرأة الفاسدة لا يمكن أبدا أن تحاضر في الدروس والمواعظ”، مشيرا الى أن ” هناك شرذمة وشبيحة من أشباه الحقوقيين، و المرتزقة بالعمل الحقوقي الذين يسخرون وهيبة خرشيش”، متسائلا كيف يمكن لمرأة فاسدة مثل وهيبة أن تعطي الدروس والمواعظ، وهي التي تتوفر على رخصة من زوجها بالتعاطي للفساد والخيانة الزوجية، و ترافق محاميها الى الفنادق من أجل ممارسة الفساد بحضور بنت قاصرة”.

وأشار الناشط الحقوقي الى أن ” وهيبة خرشيش نموذج للقدوة السيئة، التي لم تقدم قدوة حسنة لابنتها ولأسرتها، فكيف لها أن تقدم القدوة للمجتمع، و الوطن”، مؤكدا أن ” وهيبة تنقل أخطاء محمد زيان، وشخص آخر يدعى “رضى” وتتمادى في امتهان التضليل والكذب بايعاز من شبيحة من مرتزقة العمل الحقوقي”.

Loading...